ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    علي مسئولية غريب

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    علي مسئولية غريب

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 06, 2008 1:38 am

    علي مسئولية غريب
    قادرون علي تخطي الكونغو في ملعبه
    الصفوف مكتملة.. ولن نتأثر بغياب أحد
    الحضري: نحن رجال المواقف الصعبة.. والمونديال هدفنا




    أكد الكابتن شوقي غريب المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن المنتخب قادر علي عبور مباراة الكونغو المصيرية يوم الأحد القادم.. وأن جميع اللاعبين أعلنوا التحدي لاستمرار مشوارهم في تصفيات المونديال من أجل الوصول للعالمية وهو الهدف الاسمي وأضاف المدرب العام أن قوام المنتخب في جميع الخطوط متناسقة وكل صفوف الفريق جاهزة لخوض هذا اللقاء المهم ونحن في أشد الحاجة للفوز وفي نفس الوقت لابد من احترام المنافس ولدينا شرائط مبارياته الأخيرة قمنا بدراستها جيداً.
    ومن جانبه قال عصام الحضري حارس مرمي المنتخب الوطني الأول والمحترف بنادي سيون السويسري إن مباراة المنتخب أمام الكونغو يوم الأحد القادم صعبة جداً واللاعب المصري معروف تماماً بإجادته اللعب في الأوقات الحرجة.. وأتوقع بأذن الله أن يقدم فريقنا عرضاً قوياً ويعود مجبور الخاطر في هذا الشهر الكريم.
    وقال الحضري إن جميع اللاعبين وضعوا في اعتبارهم أهمية وحساسية هذه المباراة لأن هدف هذا الجيل من اللاعبين الصعود للعالمية وتمثيل مصر في مونديال جنوب أفريقيا 2010 وهذا هو الحلم الحقيقي بعد أن حققنا الفوز بكأس أمم أفريقيا عامي 2006. 2008 وقال الحضري إن تمثيل مصر أكبر شرف يحصل عليه اللاعب والحمد لله نجوم المنتخب والجهاز الفني ومجلس إدارة الاتحاد يسيرون في اتجاه واحد ويعزفون سيمفونية من أجل انتصارات مستمرة للكرة المصرية.
    وناشد الحضري وسائل الإعلام المختلفة ألا تتناول أي شيء عنه دون علمه حيث إنني أقرأ موضوعات لا أساس لها من الصحة وأي فرد يريد معرفة أخباري فعليه فتح موقعي.
    وقال إنني احترم النادي الأهلي وجماهيره ومجلس إدارته ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن اتعرض لهذا النادي العريق بالإساءة لأنه صاحب فضل علي بعد المولي سبحانه وتعالي رغم ذلك أجد أن هناك من يدسون أخباراً علي لساني كلها تجني علي.. واختتم الحضري تصريحاته الخاصة ل "المساء" بأنني أطلب من جماهير مصر الدعاء للمنتخب لعبور مباراة الكونغو.
    وعلي جانب آخر أدي المنتخب الوطني الأول تدريباته الأخيرة قبل سفره إلي الكونغو وذلك بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة حضر المران جميع اللاعبين فيما عدا محمد فضل الذي تم استبعاده من السفر نظراً لإصابته التي تحتاج لأكثر من أسبوع وبذلك يكون عدد اللاعبين 20 لاعباً فقط بعد استبعاد محمد شوقي للإصابة أيضاً.
    تضمن المران الذي قاده حسن شحاتة وشوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان وكمال عبدالواحد.. التدريبات الخططية والتحركات والتسديدات القوية علي المرمي..وفي الوقت نفسه عقد سمير زاهر رئيس البعثة ورئيس اتحاد الكرة اجتماعاً مع الجهاز الفني واللاعبين وطلب منهم ضرورة التركيز الشديد من الآن وحتي موعد المباراة المحدد لها الرابعة والنصف ظهر الأحد بتوقيت القاهرة.
    كما أعرب جميع اللاعبين عن سعادتهم لوجود زاهر رئيساً للبعثة كنوع من التفاؤل
    قام المهندس سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب بانهاء جميع إجراءات السفر والعودة وحجز ملاعب التدريب في الكونغو وأشاد رئيس اتحاد الكرة بما يقدمه سمير عدلي من جهد كبير في العمل الإداري.


    _________________
    MODY




    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: علي مسئولية غريب

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الأحد سبتمبر 07, 2008 11:46 pm

    مشكووووووووووووووووووور


    يا حمااااااااااقى على المجهود


    تحياااااااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: علي مسئولية غريب

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 10:15 pm

    شكرا قلب على مرورك


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 2:42 pm