ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    مصر تريد تفادى الخروج من الخروج من تصفيات كاس العالم

    شاطر

    التنين الازرق
    عضو نشيط

    عدد الرسائل : 297
    العمر : 21
    تاريخ التسجيل : 29/08/2008

    مصر تريد تفادى الخروج من الخروج من تصفيات كاس العالم

    مُساهمة من طرف التنين الازرق في الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:10 am

    يسعى منتخب مصر حامل لقب كأس امم افريقيا عامي 2006 و2008 الى تفادي خطر الخروج المبكر من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 عندما يخرج لمواجهة صعبة أمام الكونجو الديمقراطية في كينشاسا يوم الأحد.

    ورغم أن منتخب مصر يتقاسم صدارة المجموعة 12 مع الكونجو الديمقراطية برصيد تسع نقاط إلا أن خروجه بنتيجة سلبية في كينشاسا بالإضافة إلى الفوز المتوقع لمنتخب مالاوي الذي يحتل المركز الثالث برصيد ست نقاط على منتخب جيبوتي المتواضع قد يضعه في موقف صعب قبل الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة.

    ومني محمد شوقي لاعب وسط منتخب مصر وميدلسبره الانجليزي باصابة في العضلة الخلفية خلال مران الفريق الأربعاء إلا أن حسن شحاتة مدرب الفريق لن يواجه أزمة كبيرة خاصة في ظل وجود حسني عبد ربه لاعب الأهلي الإماراتي وأفضل لاعب في كأس امم افريقيا الأخيرة بالإضافة الى أحمد حسن لاعب الأهلي وقائد المنتخب المصري.

    وسيعول المنتخب المصري على الحالة الممتازة لثنائي الهجوم عمرو زكي لاعب ويجان اثليتيك والذي يتقاسم صدارة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز وأحمد حسام (ميدو) لاعب ميدلسبره بالإضافة إلى عماد متعب المنضم حديثا للاتحاد السعودي.

    وسيقطع منتخب ليبيا خطوة كبيرة نحو التأهل للمرحلة الأخيرة في التصفيات اذا خرج بنتيجة ايجابية بملعبه أمام منتخب غانا القوي الجمعة.

    ويتقاسم المنتخب الليبي صدارة المجموعة الخامسة مع غانا برصيد تسع نقاط لكنه يتفوق بفارق الأهداف. ويحتل منتخب الجابون المركز الثالث برصيد ست نقاط.

    ويسعى منتخب الجزائر لتعزيز اماله في التأهل للمرحلة التالية عندما يستضيف بملعبه منتخب السنغال ضمن منافسات المجموعة السادسة الجمعة.

    ويحتل المنتخب الجزائري المركز الثاني برصيد ست نقاط فيما يتصدر السنغال الترتيب برصيد ثماني نقاط. وسيحاول منتخب تونس خارج أرضه أن يوقف منتخب بوركينا فاسو الذي سيضمن صدارة المجموعة التاسعة اذا حقق الفوز في المباراة التي ستجمع الفريقين السبت.

    واستهل المنتخب التونسي مشواره بخسارة مفاجئة خارج أرضه أمام بوركينا فاسو في يونيو حزيران الماضي وواصل الأخير انتصاراته ليستمر في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط.

    وسيشهد اللقاء مواجهة بين البرتغالي باولو دوارتي مدرب بوركينا فاسو ومواطنه همبرتو كويليو الذي يقود تونس في مباراته الأولى.

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: مصر تريد تفادى الخروج من الخروج من تصفيات كاس العالم

    مُساهمة من طرف MODY في الإثنين سبتمبر 22, 2008 9:27 pm

    شكرا ع المجهود


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 4:15 pm