ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الزمالك متفائل بالفوز علي أسيك في عقر داره

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الزمالك متفائل بالفوز علي أسيك في عقر داره

    مُساهمة من طرف MODY في الأحد أغسطس 31, 2008 1:11 am

    الزمالك متفائل بالفوز علي أسيك في عقر داره




    تحت شعار "أكون أو لا أكون" يدخل اليوم فريق الزمالك الكروي في الثالثة والنصف عصرا بتوقيت أبيدجان الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة اختبارا حقيقيا أمام فريق أسيك ميموزا في اللقاء المرتقب بين الفريقين خاصة بعد التعادل السلبي بين الفريقين في لقاء الذهاب بالقاهرة في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور الثمانية بدوري رابطة الأبطال الإفريقي وذلك علي ستاد روبير شامبرو ذي النجيل الصناعي.
    يدخل الزمالك المباراة تحت قيادة المدير الفني الألماني راينر هولمان وفي جعبته 4 نقاط بينما يدخل نظيره الإيفواري المباراة ورصيده نقطتان تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريك لويك.
    سادت روح التفاؤل بين اللاعبين بعد عودة 6 حقائب من العشر حقائب وكانت هذه الحقائب التي بها ملابس التدريب وأطقم اللعب في المباراة سواء الأبيض ذات الخطين "الحمر" أو الأسود "الطاقم الاحتياطي" وفي الوقت نفسه كان وليد بدر إداري الفريق قد اشتري بالفعل أطقم ملابس للاعبيه.. فلم تتخلف سوي حقائب كل من محمود فتح الله وهاني سعيد من اللاعبين مما دفعهما للنزول إلي أبيدجان مع شعبان الجندي أحد المشجعين الزملكاوية المصريين في أبيدجان لشراء ملابس وبعض المستلزمات الشخصية.
    وعن الاستعداد للقاء اليوم أدي الفريق تدريبه الأساسي في الثالثة والنصف عصرا علي نفس الملعب الذي ستقام عليه المباراة اليوم في سرية تامة كما طلب هولمان أو كما نقل عنه المدرب العام بدون اجراء لأي أسباب خاصة وأنه منع بعض الجواسيس والجماهير الخاصة بفريق أسيك نظرا لانفتاح الملعب.. مما ترك وراء طلبه هذا العديد من علامات الاستفهام.
    وفي المقابل أجري باتريك المدير الفني الفرنسي لفريق أسيك تدريباته علي نفس الملعب قبل الزمالك بساعتين وكان المران مفتوحا وركز خلاله علي الضغط علي الخصم واستغلال الهجمات المرتدة والتصويب عن بعد علي المرمي بالإضافة إلي تقسيمة انتهت بفوز الفريق الفسفوري 4/.2
    تألق دانيال يبواة حارس المرمي بالفريق والقادم من نادي كريتيه الفرنسي كما تألق أيضا في التدريب جوي بي سيريال اللاعب رقم 10 ومانجو أكييه رقم 12 واللذان يعتبران من أفضل لاعبي الفريق ولم يزد عمرهما علي 19 عاما.
    كان وليد بدر المدير الإداري قد طلب من اتحاد الكرة الإيفواري تأجيل الاجتماع الفني إلي صباح اليوم في العاشرة صباحا نظرا لمشكلة الحقائب التي لعب السفير المصري د. شريف عباس دورا كبيرا في اعادتها عن طريق لاجوس.
    تم تحديد طاقم تحكيم المباراة من توجو ويتكون من جاوبي كوكو حكم الساحة ويساعده كونيو كومي وكوماكوي والحكم الرابع أستو كوكو.. ويراقب المباراة الموريتاني ساديارا ويراقب الحكام مارتين أواجو من بنين.
    أبرزت العديد من الصحف الإيفوارية أهمية اللقاء وطالبت لاعبيها بالفوز علي بطل إفريقيا المصري وأبرز هذه الصحف جريدة النادي الإيفواري "أسيك ميموزا" التي قالت في صدر صفحتها الأولي: انتم قادرون علي هزيمة الضيف وتحقيق أفضل نتيجة أما صحيفة الأجلو "مجلة نادي أفريكا سبورت" فطالبت لاعبي أسيك بالحرص وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة لترضي بها الجماهير الإيفوارية.


    _________________
    MODY




    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: الزمالك متفائل بالفوز علي أسيك في عقر داره

    مُساهمة من طرف SiGo في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 2:59 pm

    مشكوووووووووور على المجهود

    حبيبى


    HaMaKi


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: الزمالك متفائل بالفوز علي أسيك في عقر داره

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:51 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 6:33 am