ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الزمالك يدافع بكل خطوطه أمام أسيك

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الزمالك يدافع بكل خطوطه أمام أسيك

    مُساهمة من طرف MODY في الأحد أغسطس 31, 2008 12:52 am

    الزمالك يدافع بكل خطوطه أمام أسيك
    هولمان يرفض الخسارة.. ولا يتعهد بالفوز




    * يدخل غداً الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تحدياً افريقياً جديداً واختباراً صعباً وسط الظروف التي صاحبت رحلته الافريقية التي تجول فيها بين خمس دول افريقية هي مصر والسودان وكينيا والكاميرون واخيراً كوت ديفوار حيث يلتقي مع بطلها أسيك ميموزا في اطار لقاء العودة في منافسات المجموعة الاولي لدور الثمانية لدوري رابطة الابطال الافريقي في الثالثة والنصف عصراً بتوقيت ابيدجان الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.
    * ففي الوقت الذي اكد فيه راينر هولمان أنه جاء لتحقيق نتيجة طيبة اكد باتريك لويك ل "المساء الاسبوعية" في تصريحات خاصة انه سيفوز بلاعبيه الصغار الذين تتراوح اعمارهم ما بين 18- 19 عاماً ولن يكون هناك تغييرات جوهرية في التشكيل بل سيكون معظم اللاعبين الذين خاضوا لقاء القاهرة هم الذين سيدافعون عن التعادل الثمين الذي حققوه وسيحاولون تحقيق الفوز.
    ورفض باتريك لويك المدير الفني لأسيك ميموزا أن يقول إنه خائف من الزمالك بل اشار إلي أنه فريق كبير وصاحب تاريخ عريق في الكرة الافريقية ولكن الكرة لا تعترف بكل هذا بل تعترف بالعطاء في الملعب وبالاهداف.
    * اشار باتريك إلي أن المباراة لها أهمية كبيرة هنا في ابيدجان خاصة من الجماهير الايفوارية التي تتابع وصول الزمالك عن كثب وكذلك الأمر بالنسبة لأخبار لاعبينا وسيتقدم الحضور من الجماهير داجوبا باتريو وزير الشباب والرياضة الايفواري وجاك أنوما رئيس اتحاد الكرة.. وفي كل الاحوال اعرف ان المباراة صعبة علي الفريقين وان كانت الاصعب علينا لأنها وسط جماهيرنا ومطالبين بتحقيق نتيجة طيبة.
    * وفي المقابل فرض راينر هولمان سياجا من السرية علي التدريب الذي قاده في الثالثة والنصف عصراً بتوقيت ابيدجان ومنع حضور أي فرد سواء الصحفيين المرافقين للبعثة المصرية أو الصحفيين الافارقة ووسائل الاعلام وذلك في التدريبين الاخيرين حتي موعد المباراة.. ولم يعد هولمان بالفوز خاصة في تصريحاته التي قال فيها إنه يفكر في الخروج علي الاقل بنتيجة ايجابية إذا كان من الصعب تحقيق الفوز.
    * واشار إلي أنه سيدفع ب 3 لاعبين في مراكز الوسط المدافع لمقاومة اقوي خطوط اسيك لتحقيق التأمين الدفاعي الجيد لهذه المنطقة المحورية من حيث قدرة لاعبي الوسط بالقيام بالمهام الهجومية والدفاعية معاً لتحقيق السيطرة.
    الامطار شبه مستمرة وظلت تهطل اثناء صلاة الجمعة.. التي أداها الفريق بالفندق بعد ان عدلوا عن الذهاب لمسجد هافانا بابيدجان لاختصار الوقت والتركيز.
    * وليد بدر اداري الفريق لم يظهر بالفندق منذ السابعة صباحاً في رحلته للبحث عن الحقائب العشرة الضائعة والتي بذل من اجلها السفير المصري د.شريف عباس مجهوداً غير عادي بالاتصال بسفارتنا في كينيا واثيوبيا للبحث عن الحقائب.
    * يعود هولمان من ابيدجان لالمانيا بعد المباراة مباشرة لاستكمال اجازته وذلك علي الخطوط المغربية.
    * الاسعار اصبحت مغالي فيها بشكل كبير هذه الفترة بالرغم من القول بهبوط الدولار الذي يساوي 420 سيفا.. الجدير بالذكر ان الحجرة في فندق اللاعبين ب 238 دولارا لليلة الواحدة وهو فندق متواضع المستوي لا يصل إلي 3 نجوم.
    * انتشار الاحتفالات اليومية والافراح التي تملأ قاعات الفندق تجعل اللاعبين لا يتجولون كثيراً ببهو الفندق.
    * اجتمع هولمان المدير الفني مع د.مصطفي المنيري طبيب الفريق للاطمئنان علي ركبة اجوجو للوقوف علي امكانية مشاركته في كل اوقات المباراة.
    * يتم طرح تذاكر المباراة صباح اليوم في الحادية عشرة صباحاً وحتي الثانية عشرة بسعر يتراوح ما بين 1000- 2000 سيفا أي ما يعادل ثلاثة دولارات و6 دولارات للتذكرة وسيتم جمع نحو 2500 تذكرة فقط للجماهير.
    * اشارت الصحافة الايفوارية ومنها سوبر سبورت الاسبوعية ولاسبورت وفانيو ومجلة اسيك ميموزا الصادرة عن نفس النادي الايفواري إلي أنه لا سبيل للاعبي اسيك إلا الفوز وجميع الصحف طالبتهم بذلك.
    * تذاع المباراة علي قناتين هنا في كوت ديفوار هما ناشيونال تيم وATi علي القمر الاوروبي.
    * انقسام بين الجماهير التي نقابلها في الشارع فهناك من يتوعد الزمالك من جماهير أسيك والآخر من جماهير افريكا سبورت يتمنون الفوز للزمالك بل ويشجعون الفريق بالحضور للفندق.
    * عدد الجالية المصرية هنا نحو 5 آلاف مصري في ساحل العاج بالكامل.
    * اجري د.محمد عامر نائب رئيس النادي العديد من الاتصالات اخرها بعد صلاة الجمعة لحث الفريق علي التألق والدفاع عن فانلة النادي وتحدث إلي بعض اللاعبين الذين وعدوة بالخروج بأفضل نتيجة ممكنة وهي الفوز.
    * ايمن طاهر مدرب حراس المرمي أكد انه سيدفع بمحمد عبدالمنصف.
    * اضطرت بعثة الفريق لشراء ملابس جديدة اللاعبين ولم يتم تحديد لون الفانلة التي سيتم اللعب بها هل "الابيض" ذات الخطين الاحمر أو الزي البديل وهو "الاسود" الذي تم شراؤه بداية من هذا الموسم.


    _________________
    MODY




    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: الزمالك يدافع بكل خطوطه أمام أسيك

    مُساهمة من طرف SiGo في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 2:59 pm

    مشكوووووووووور على المجهود

    حبيبى


    HaMaKi


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: الزمالك يدافع بكل خطوطه أمام أسيك

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:50 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:38 am