ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    نصرة قوية للطلائع

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    نصرة قوية للطلائع

    مُساهمة من طرف MODY في الأحد أغسطس 31, 2008 12:48 am

    نصرة قوية للطلائع
    حقق أول فوز وهزم الصعايدة بهدف صبري




    حقق فريق طلائع الجيش بقيادة مديره الفني صبري المنياوي فوزه الأول في مسابقة الدوري الممتاز "أ" علي حساب بترول أسيوط في الأسبوع الرابع من الدوري بهدف وحيد للا شيء أحرزه نجم الطلائع عبدالستار صبري في الدقيقة 33 من الشوط الأول ليرتفع بذلك رصيد الجيش إلي 3 نقاط ويتوقف رصيد بترول أسيوط بقيادة مديره الفني محمد عامر عند 3 نقاط من فوز واحد علي الترسانة في الأسبوع الأول.
    جاءت المباراة قوية ومثيرة من كلا الفريقين وتميزت بروح الإصرار التي غلبت علي معظم اللاعبين من الطلائع والبترول حيث كان يتنافس لاعبو الفريقين في الاستماتة أثناء المباراة لتحسين موقفهما في جدول الترتيب.
    بدأ الشوط الأول بضغط من مهاجمي الجيش وكاد أحمد أبومصطفي يحصل علي ضربة جزاء بعد عرقلته من لاعب البترول عاشور التقي ولكن الحكم رأي عدم تعمد الخشونة من قبل عاشور.
    ثم تمكن أنور مسعود مهاجم الطلائع من الهروب من مدافعي البترول ليسجل هدفاً في ال15 دقيقة الأول لم يحتسبه الحكم للتسلل.
    وحاول لاعبو البترول الرد علي هجمات الجيش الخطرة عن طريق الاختراق من العمق والتمريرات العرضية إلا أن مدافعي الجيش لم يمنحوهم الفرصة بالتماسك والتكتل الدفاعي أمام المرمي.
    وفي الدقيقة 33 استطاع عبدالستار صبري مهاجم الجيش استغلال مهاراته الفردية ليسدد كرة جميلة بيسراه علي يمين مصطفي كمال حارس البترول.
    وفي الشوط الثاني تراجع لاعبو الجيش إلي الدفاع وثار مهاجمو البترول وأهدروا العديد من الفرص المحققة حيث فشل عاشور التقي في إحراز هدف سهل في مطلع الشوط ثم سدد محمود سمنة رأسية جميلة تصدي لها وائل خليفة حارس الجيش الذي أنقذ مرماه من العديد من الأهداف بعد تألقه طوال الشوط الثاني.
    ولم يركن لاعبو الجيش للدفاع بل حاولوا في أكثر من مرة للتهديف ولكنهم فشلوا في ترجمة هجماتهم الخطرة إلي أهداف لتنتهي المباراة بفوز الجيش بهدف للا شيء.
    وعقب المباراة أكد صبري المنياوي المدير الفني للجيش سعادته باستبسال اللاعبين طوال اللقاء واستماتتهم حتي يحافظوا علي الهدف وقال إن فريقه قد خرج بهذا الفوز من دائرة الخسائر التي لاحقته في الأسابيع السابقة.
    فيما أكد محمد عامر المدير الفني للبترول أن فريقه قد قدم أفضل مباراة حتي الآن رغم الخسارة مشيراً إلي أن لاعبيه قد قدموا كل شيء في الكرة وأهدروا العديد من الأهداف.


    _________________
    MODY




    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: نصرة قوية للطلائع

    مُساهمة من طرف SiGo في الأربعاء سبتمبر 03, 2008 1:26 pm

    مشكوووووووووووووووور


    حماقى على المجهود





    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: نصرة قوية للطلائع

    مُساهمة من طرف MODY في الخميس سبتمبر 04, 2008 11:30 pm

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 6:34 am