ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    البلدوزر.. في دائرة اهتمام تشيلسي وليفربول

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    البلدوزر.. في دائرة اهتمام تشيلسي وليفربول

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة أغسطس 29, 2008 5:46 pm

    علي مسئولية عباس:
    البلدوزر.. في دائرة اهتمام تشيلسي وليفربول
    تألق عمرو زكي يلفت أنظار الكبار في الدوري الإنجليزي




    أكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك خلال جلسته مع الإعلاميين أن عمرو زكي نجم هجوم فريق الكرة المعار حالياً بنادي ويجان الإنجليزي بات محط أنظار معظم أندية إنجلترا خاصة نادي تشيلسي وليفربول.
    قال إن مفاوضات تمت بالفعل مع مسئولي الناديين مؤكداً أنه شرف كبير للبلدوزر ونادي الزمالك أن ينتقل اللاعب للاحتراف بأي من الناديين الكبيرين.
    أشار ممدوح عباس الي أنه لن يقف أمام عمرو زكي لخوض هذه التجربة في حالة وصول عرض رسمي من تشيلسي أو ليفربول مؤكداً أنه يسعي لتطوير نادي الزمالك والنهوض بكل مرافقه وأن المبني الإداري للنادي يتم تشييده الآن علي أحدث طراز بتكلفة تصل الي 33 مليون جنيه حرصاً منه علي راحة أعضاء الجمعية العمومية للنادي.
    أوضح رئيس نادي الزمالك أنه تم ارسال فاكس الي اتحاد الكرة المصري يطلب فيه رغبة الزمالك في المشاركة بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية" خاصة وأنها بطولة كبيرة يشارك فيها فرق لها باع طويل مما يزيد من خبرة لاعبي الزمالك مؤكداً أن المكتب التنفيذي للنادي سوف يعقد جلسته القادمة يوم الثلاثاء برئاسة الدكتور محمد عامر لمناقشة بعض الأمور الهامة والاستمرار في انشاء قناة فضائية.
    كان رجال الإعلام قد لبوا دعوة الدكتور محمد عامر نائب رئيس مجلس الإدارة والذي أكد في حديثه أن الزمالك هو بيت الجميع خاصة رجال الإعلام الذين لهم دور لا ينكر في النهضة الرياضية. ثم بدأ الجلسة بمناقشة حول تشفير مباريات كرة القدم والتي شارك فيها جميع الحاضرين. أوضح خلالها رئيس النادي أنه لا يذيع سرا اذا ما قال إن هناك اتصالات مستمرة بين الزمالك والأهلي حول هذه المشكلة. موضحاً أن مجلس إدارة النادي ليس عنده أدني مشكلة في أن تكون هناك استراتيجية مشتركة بين الزمالك والأهلي حول القضايا الكبري التي تهم الناديين. وقال إنه لن يطالب الآن بشيء منتظرا انتهاء الموسم لنبدأ في مناقشة أصول البث.
    بداية نحن مع التليفزيون المصري ليذيع كل المباريات لكن الفضائيات الأخري لابد من أن يكون لنا معها مفاوضات مباشرة لأن هذا حق أصيل للنادي.
    أيد الدكتور محمد عامر نائب رئيس النادي هذه الخطوة مؤكداً أن مصاريف الأندية اليوم أصبحت باهظة والزمالك يدير 24 لعبة وهي مهمة قومية لا يمكن التخلي عنها ولذلك فنحن نطالب بحق النادي في مفاوضات الفضائيات مع اتاحة الفرصة لكل أبناء مصر في الداخل والخارج في مشاهدة المباريات.
    وافق أعضاء مجلس إدارة النادي علي الاقتراح الذي يطلب من الزمالك أن تكون له أندية متخصصة خارج القاهرة للعبات رفع الأثقال والمصارعة والملاكمة باعتبار أن هذه اللعبات هي التي تأتي بالميداليات الأوليمبية. وأن الأهلي والزمالك يهتمان فقط بكرة القدم لهذا لم يقدما لمصر بطلاً أوليمبياً واحداً.. ومن هنا فلابد من أن تكون هناك استراتيجية جديدة للزمالك حتي تكون له مساهمات في خلق البطل الأوليمبي.
    كان في استقبال رجال الإعلام عند دخولهم الدكتور محمد عامر صاحب الدعوة كما حضر من المجلس رئيسه المحاسب ممدوح عباس والدكتور يحيي مصطفي كمال حلمي والمهندس عادل الأزهري والمهندس عماد شرف كما حضره من رجال الزمالك رجل الأعمال طارق حشيش ومدير عام النادي علاء مقلد وفي نهاية الجلسة التي امتدت في أحاديث ودية مدة 3 ساعات اتفق المجتمعون علي أن تكون هناك جلسات علي فترات متباعدة مع مسئولي الزمالك كما وجه الزميل إبراهيم حجازي الدعوة لمجلس إدارة النادي والزملاء الصحفيين علي حفل افطار يقام في نادي الصحفيين النهري خلال شهر رمضان المعظم.
    كان مجلس إدارة الزمالك قد وافق علي تعديل عقد مهاجم فريق الكرة عبدالحليم علي ورفع الغرامة المالية التي فرضها عليه الجهاز الفني وقدرها 200 ألف جنيه وتمثل نسبة المشاركات علي أن يتم إضافة هذا المبلغ لعقد حليم الجديد.


    _________________
    MODY




    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: البلدوزر.. في دائرة اهتمام تشيلسي وليفربول

    مُساهمة من طرف SiGo في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 3:00 pm

    مشكوووووووووور على المجهود

    حبيبى


    HaMaKi


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: البلدوزر.. في دائرة اهتمام تشيلسي وليفربول

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:48 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 10:14 pm