ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    الإسماعيلي يبحث عن قمة الدوري

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    الإسماعيلي يبحث عن قمة الدوري

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة أغسطس 29, 2008 5:39 pm

    الإسماعيلي يبحث عن قمة الدوري
    يواجه الأوليمبي في الإسكندرية.. وهدفه العودة بالنقطة العاشرة
    الطلائع يسعي لتصحيح الأوضاع مع البترول.. الترسانة والاتحاد لقاء متكافئ




    يبحث الإسماعيلي عن القمة التي يغيب صاحبها بتروجيت بسبب تأجيل مباراته أمام الأهلي.. الدراويش يواجهون مباراة ليست سهلة أمام الأوليمبي في الإسكندرية وليس أمامهم سوي الفوز.. لاحتلال القمة.. المباراة ستبدأ في التاسعة والربع مساء.
    ومباراة الإسماعيلي والأوليمبي ليست الوحيدة التي ستقام في الأسبوع الرابع اليوم.. حيث يلتقي طلائع الجيش مع بترول أسيوط علي ملعب جهاز الرياضة وتبدأ في السابعة مساء كما يلتقي في نفس التوقيت الترسانة مع الاتحاد السكندري بميت عقبة.
    وبعد لقاءات الأسابيع الثلاثة ومفاجآته.. فإن الإثارة أيضاً ستكون العنوان الرئيسي لمباريات اليوم خاصة أن هناك فرقاً تسعي للتعويض بعد تعثرها في البداية منها طلائع الجيش الذي لم يحصد أي نقطة ونال ثلاث هزائم متتالية جعلت موقفه صعباً.. وأيضاً الترسانة التي مازال فريقها "حبة فوق وحبة تحت" ولم تحقق انتصارين متتالين.. ومثلها الأوليمبي.. لذلك فإن النقطة فقط هو الهدف الأساسي الذي تسعي إليه الفرق الستة.. والتي أنهت استعدادها لهذه الجولة بقوة.
    ففي الإسكندرية وضع فريق الدراويش هدفاً محدداً أمامه خلال لقائه مع الأوليمبي وهو ضرورة العودة بالنقاط الثلاث التي تضمن له انتزاع الصدارة.. فالفوز سيرفع رصيده إلي عشر نقاط تجعله ينعم بالقمة في فترة التوقف التي يشهدها الدوري بعد انتهاء مباريات اليوم بسبب انشغال المنتخب بمباراته مع الكونغو يوم 7 سبتمبر في تصفيات كأس العالم.
    الإسماعيلي بعد العرض القوي الذي قدمه أمام طلائع الجيش وتوجه بفوز غال بثلاثة أهداف رفع الروح المعنوية لدي لاعبيه وفتحت أمامه أبواب الأمل في اقتحام الصدارة بقوة.
    الدراويش يحتلون المركز الثاني برصيد سبع نقاط وفوزهم سيقفز بهم إلي القمة بعشر نقاط يطمئن بها نسبياً علي نفسه خاصة أن الدوري سيتوقف حتي يوم 12 سبتمبر بسبب انشغال المنتخب بمباراة مع الكونغو يوم 7 سبتمبر في تصفيات المونديال.. خالد القماش القائم بمهام المدير الفني سيلعب علي الفوز من البداية خاصة أن المنافس ليس له أنياب وإن كان القماش يعمل له حساب من منطلق أن الكرة ليس لها كبير وسيدفع القماش بقوته الضاربة التي تضمن له العودة من مدينة الثغر بالنقاط الثلاث منهم عمر جمال ومصطفي كريم ومحمد حمص وقد يحتفظ القماش بمحمد فضل علي دكة الاحتياط للدفع به وقت الحاجة إليه.
    أما فريق الأوليمبي فيسعي بقوة للعودة إلي الانتصارات حتي لا يفلت زمام البقاء في الأضواء من بين يديه.. مشير عثمان المدير الفني للفريق أعد عدته التي يمكن من خلالها أن يستغل إقامة المباراة علي ملعبه وبين جمهوره للحصول علي النقاط الثلاث.
    علي ملعب جهاز الرياضة العسكري يحاول فريق طلائع الجيش تصحيح الأوضاع المقلوبة ووضع حد للخسائر التي تلاحقه ووضع نفسه هذا الموسم في موقف حرج جداً بعدما نال ثلاث هزائم متتالية وعنيفة جعلته يتذيل جدول الدوري في إحدي مفاجآت البطولة هذا الموسم.. صبري المنياوي المدير الفني للفريق أكد علي أن الفريق يؤدي أفضل عروضه ولكن مازال سوء الحظ يلازمه ونسعي لفك النحس من مباراة اليوم بعدما اتفقت مع اللاعبين علي طي صفحة الخسائر وأن نبدأ بداية جديدة.. وبعد الهزيمة التي لحقت بالفريق أمام الإسماعيلي رفض الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين أي راحة من أجل علاج الأخطاء التي ظهرت بالفريق لاجتياز هذه المباراة خاصة أن الظروف تكاد تكون متشابهة إلي حد كبير مع البترول.. ويقود الطلائع بابا أركو وعبدالستار صبري وجمعة مشهور وهم من الأعمدة الرئيسية للفريق.
    البترول
    وفريق البترول ليس أفضل حالاً من الطلائع رغم أنه حقق فوزاً وحيداً في البطولة علي الترسانة حتي الآن.. ومحمد عامر مديره الفني يحاول قدر الإمكان بث الحماس في نفوس لاعبيه لأن المشوار مازال طويلاً ويعتمد علي بعض عناصر الخبرة التي لعبت مع أندية الدوري الممتاز منهم سمير صبري وغزالي محمد وهاني عبدالله.. البترول لديه ثلاث نقاط فقط.
    وبعد خسارته أمام الحرس الأسبوع الماضي رتب جهازه الفني أوراقه ليتذوق طعم الانتصارات ويعود لحصد النقاط من جديد.
    وفي ميت عقبة يسعي فريق الترسانة للعودة إلي الانتصارات مرة أخري بعدما تلقي "ضربة موجعة" بأربعة أهداف من فريق المحلة في المباراة الأخيرة له وهي التي هزت الفريق بقوة وجعلت محمد صلاح المدير الفني للفريق يقود تدريبات عنيفة للفريق حاول خلالها تلافي السلبيات التي وقع فيها الفريق ووضع خطته علي أساس الهجوم من البداية لأنه الطريق الوحيد إلي الأهداف معتمداً علي المستوي المرتفع الذي ظهر به نجومه علام بوفارما الجزائري وعاهد عبدالمجيد وطلعت محرم.
    أما فريق الاتحاد السكندري فبعدما عرف طريق الانتصارات لا يريد أن يحيد عنه حتي لا يقع في المحظور مرة أخري ويحاول طه بصري المدير الفني استثمار فرصة الفوز الأخير علي الاتصالات و ارتفاع الروح المعنوية للاعبين لتحقيق فوز جديد يرفع به رصيده من أربع نقاط إلي سبع لأن الهدف كما يقول بصري من المباريات الأولي في المسابقة يجمع أكبر عدد من النقاط.. أما المستوي فيأتي في المرتبة الثانية.. ولديه من العناصر ما تجعله يطمع في النقاط الثلاث حتي لو كانت مباراة اليوم خارج ملعبه ومن هؤلاء.. إبراهيم الشايب وفرج شلبي ورضا متولي وحسام عبدالمنعم.


    _________________
    MODY




    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: الإسماعيلي يبحث عن قمة الدوري

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الجمعة سبتمبر 12, 2008 1:25 am

    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور


    يا حماقى


    على الخبر الجميل



    تحياااااااااااااااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: الإسماعيلي يبحث عن قمة الدوري

    مُساهمة من طرف SiGo في الجمعة سبتمبر 12, 2008 3:08 pm

    مشكور حماقى على الخبر


    تسلم ايدك


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: الإسماعيلي يبحث عن قمة الدوري

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 3:54 am

    شكرا لكل من مر


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:08 am