ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    3 مباريات في الدوري اليوم

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    3 مباريات في الدوري اليوم

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة أغسطس 29, 2008 5:36 pm

    3 مباريات في الدوري اليوم
    الطلائع في البترول.. الترسانة مع الاتحاد.. والإسماعيلي في ضيافة الأولمبي




    تختتم اليوم منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز باقامة 3 مباريات.. حيث ينزل بترول أسيوط ضيفا علي طلائع الجيش باستاد جهاز الرياضة العسكري في السابعة مساء.. ويستضيف الترسانة باستاد ميت عقبة الاتحاد السكندري في نفس التوقيت.. ويلتقي الأوليمبي علي ملعبه بالاسكندرية مع الإسماعيلي في التاسعة والربع.. تحظي هذه المباريات بأهمية كبيرة عند الأجهزة الفنية.. خاصة أن كل فريق له هدف يرغب في الوصول إليه وان كانت هذه الأهداف مختلفة من فريق لاخر.
    تعد مباراة الإسماعيلي والاليمبي أكثر لقاءات اليوم أهمية وأفضلها جماهيرية نظرا لامتلاك الفريقين قاعدة عريضة خاصة جماهير الإسماعيلي المتعطشة لأي مكسب يضع القلعة الصفراء في مرتبة متقدمة في جدول ترتيب الدوري.. حيث يخوض الإسماعيلي لقاء اليوم وليس أمامه سوي نتيجة واحدة وهي الفوز والعودة إلي مدينة الإسماعيلي بنقاط المباراة الثلاثة من أجل الانفراد بالمركز الثاني ومطاردة بتروجيت متصدر الدوري.. يحتل الدراويش المركز الثاني برصيد 7 نقاط وخروجه من مباراة اليوم بالنقاط الثلاثة يأهله لاحتلال المركز الأول مع العلم بأن بتروجيت له مباراة مؤجلة أمام الاهلي.
    في حين يرغب الأوليمبي الخروج سريعا من كبوته وتحقيق هدفه بجمع أكبر عدد من النقاط للهروب بها من شبح الهبوط بالدخول تدريجيا نحو منطقة الأمان.. يدخل الفريق اللقاء وهو يحتل المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط.. ولكنه في حاجة للخروج من المباراة بنقاطها الثلاثة للدخول في المنطقة الدافئة.
    وفي مباراة طلائع الجيش وبترول أسيوط.. تجتمع اهداف الفريقين عند ضرورة الفوز.. فطلائع الجيش يرغب في الخروج من كبوته الأخيرة التي تعرض لها بالخسارة في الأسابيع الثلاثة الماضية الزمالك.. ويطمع الجهاز الفني بقيادة صبري المنياوي في استغلال عاملي الأرض والجمهور لاقتناص المباراة الثلاثة من أجل ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد وهو زيادة رصيده الذي مازال بدون نقاط فضلا عن منح لاعبيه دفعة معنوية قبل الدخول في معمعة المسابقة.
    في حين يدخل بترول أسيوط اللقاء وهو في أمس الحاجة للخروج من اللقاء بالنقاط الثلاثة لتحسين الصورة السيئة التي ظهر عليها الفريق في الفترة الأخيرة.. ومن هذا المنطلق يخوض الفريق اللقاء وكله أمل وطموح في زيادة رصيده الذي يتوقف عند النقطة 3 محتلا بها المركز ال 14 في جدول ترتيب المسابقة.
    وفي ميت عقبة يلتقي الترسانة والاتحاد السكندري في مواجهة نارية خاصة في ظل الحساسية والاثارة التي تحظي بها مباريات الفريقين... يخوض الفريقان اللقاء وليس امامهما أي نتيجة سوي الفوز.. خاصة وانهما في موقف لا يحسدان عليه.. فالترسانة يحتل المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط.. ويحتاج إلي نقاط المباراة بأي طريقة للابتعاد تدريجيا عن المنطقة الخطيرة.
    أما الاتحاد السكندري فهو يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الخروج من كبوته وتحقيقه نتائج ايجابية في الأسابيع الأخيرة بوصوله للنقطة الرابعة التي احتل بها المركز العاشر.


    _________________
    MODY




    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: 3 مباريات في الدوري اليوم

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الجمعة سبتمبر 12, 2008 1:28 am

    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور


    يا حماقى


    على الخبر الجميل



    تحياااااااااااااااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: 3 مباريات في الدوري اليوم

    مُساهمة من طرف SiGo في الجمعة سبتمبر 12, 2008 3:08 pm

    مشكور حماقى على الخبر


    تسلم ايدك


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: 3 مباريات في الدوري اليوم

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 3:53 am

    شكرا لكل من مر


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 2:43 pm