ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    مصطفي جعفر ل "ايزيس تيم":

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    مصطفي جعفر ل "ايزيس تيم":

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة أغسطس 29, 2008 5:31 pm

    مصطفي جعفر ل "ايزيس تيم":
    خصموا مستحقاتي..واضطهدوني في الزمالك




    كشف مصطفي جعفر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك النقاب عن الأزمات والمشاكل التي يمر بها الفريق وما يتعرض له من اضطهاد في الفترة الأخيرة حتي انه رفض السفر مع بعثة الفريق إلي العاصمة الايفوارية أبيدجان لمواجهة أسيك الايفواري في الجولة الرابعة من دوري الأبطال..رفع جعفر شعار التحدي في الفترة المقبلة ورفض التفريط في أي حق من حقوقه بأي شكل من الأشكال ولن يتنازل عنه لان لاعب كرة القدم كل ما يربطه بناديه علاقة تبادلية "عرض وطلب".. كانت المستحقات المالية والتي خصمها منه مسئولو النادي بمثابة ناقوس الخطر الذي اثار غضب اللاعب ليدخل في مشاكل مع ناديه.. فتح مصطفي جعفر قلبه ل "الجمهورية" وأجاب عن كل الاستفسارات بصدر ر حب.
    * ما هو سبب مشكلتك مع الزمالك؟
    ** ليست هناك أي مشكلة وإنما كل ما أبحث عنه هو مستحقاتي حيث انني فوجئت بخصم مبلغ 60 ألف جنيه من قيمة مستحقاتي وهو ما اثار استيائي في الوقت الذي حصل فيه بقية زملائي علي مستحقاتهم المالية كاملة.
    * لماذا لم تسافر مع الفريق؟
    ** لم أسافر مع الفريق لانني عقدت جلسة مع طارق يحيي المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة في التدريب قبل الأخير قبل السفر لأبيدجان وطلبت منه ضرورة الوقوف بجانبي في رفع تلك الخصومات قبل السفر إلا انه اعترض وطلب مني تأجيل هذا الأمر لما بعد العودة الأمر الذي دفعني إلي إخطاره بأنني لن أسافر مع الفريق فكان الرد سريعا من جانب يحيي "ماشي.. لا تسافر".
    * ما هي تفاصيل المشكلة؟
    ** ببساطة ووضوح كانت هناك مجموعة من العقوبات تم توقيعها علي منذ ان كان محمد حلمي مدربا عاما للفريق لادلائي بتصريحات لاحدي الصحف اليومية الخاصة الأمر الذي اثار غضب الجهاز الفني وقرر توقيع غرامة مالية علي وبعد الفوز ببطولة كأس مصر علمت ان مجلس الإدارة قرر رفع أي خصومات موقعة علي أي لاعب كأقل مكافأة لهم لأفاجأ بعدها بتوقيع خصومات دون مثولي للتحقيق وهو ما اثار غضبي بالفعل.
    * هل أنت مضطهد داخل الزمالك؟
    ** نعم اتعرض لظلم منذ دخولي نادي الزمالك وان لم أحصل علي مستحقاتي كاملة مثل باقي زملائي بالفريق..
    * لماذا انت كثير المشاكل؟
    ** أنا لست متمردا ولا أحب ان أدخل في مشاكل مع إدارة النادي أو الجهاز الفني وكل ما أطلبه مساواتي بباقي زملائي في الفريق خاصة انني لم أقصر منذ انضمامي للزمالك وارتدائي الفانلة البيضاء.
    * يقال انك دائما تفتعل المشاكل في الفريق؟
    ** أنا والله في حالي والدليل علي ذلك انني عندما علمت بالخصومات الموقعة علي في الفريق تحدثت مع طارق يحيي وأكدت له ان هذا لا يرضي الله أبدا وأنا لا أرغب في إثارة المشاكل وكل ما أطلبه هو الحصول علي فلوسي فالغريب هو ان هناك مجموعة من اللاعبين حصلوا علي حقوقهم وحرام عليهم ما اتعرض له لان هذا ليس عدلا بالمرة.
    * هل تفكر في بيع الزمالك بسهولة؟
    ** الزمالك لا أبيعه أبدا فهو من أكبر الأندية علي الساحة الافريقية والعربية وكل ما أريده هو الحصول علي حقوقي كاملة خاصة انني أقول للمرة المليون انني لست مثيرا للمشاكل فهناك لاعبين يثيرون أزمات مع مدربيهم ولا يفعلون لهم شيئا فهل هذا معقول.
    * البعض يربط مشاكلك بولائك لمرتضي منصور رئيس النادي السابق؟
    ** هذا الكلام غير صحيح فأنا علي علم تام بأن المستشار مرتضي منصور وراء انضمامي للزمالك لتكون شهرتي علي اثرها وهو جميل لا يمكن ان أنكره له لكن لا يجوز الربط بين المشاكل التي اتعرض لها بولائي للمستشار مرتضي فكل ما أبحث عنه حقوقي خاصة انني منتظم في التدريبات وعدت لفورمتي بالمشاركة في مباريات الفريق في الفترة الأخيرة فلا يجوز معاملتي كذلك.


    _________________
    MODY




    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: مصطفي جعفر ل "ايزيس تيم":

    مُساهمة من طرف SiGo في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 3:02 pm

    مشكوووووووووور على المجهود

    حبيبى


    HaMaKi


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: مصطفي جعفر ل "ايزيس تيم":

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:46 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 5:35 pm