ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    صراع القمة نار.. بدون الكبار

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    صراع القمة نار.. بدون الكبار

    مُساهمة من طرف MODY في الخميس أغسطس 28, 2008 6:28 pm

    صراع القمة نار.. بدون الكبار
    المصري يتحدي مفاجآت المقاولون.. إنبي يواجه انطلاقة الفلاحين




    تنطلق اليوم الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام بدون الاهلي والزمالك وحرس الحدود نظرا لانشغالها بمباريات البطولة الافريقية ورغم ذلك فإن الصراع علي القمة نار .. مواجهات اليوم من المواجهات القوية حيث يلتقي في الأولي المصري مع المقاولون العرب في بورسعيد وتنطلق في السابعة مساء ويلتقي انبي مع غزل المحلة في المباراة الثانية التي تنطلق في التاسعة والربع مساء.. وقد انهي كل فريق استعداداته لمباراة اليوم من اجل خطف النقاط الثلاث التي تضمن له حق الوصول إلي هدفه الاسمي الذي يضعه امامه وليضمن مركزا آمناً قبل فترة التوقف التي تستمر حتي يوم 12 سبتمبر القادم بسبب مواجهة المنتخب مع الكونغو التي تقام يوم 7 سبتمبر القادم..
    في بورسعيد ينتظر الجمهور البورسعيدي فريقه ليؤكد له انه مازال عند وعده له بالتشجيع والمؤازرة والدعم إلي ان يتحقق الامل.. الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن حاول قدر الامكان ابعاد اللاعبين عن معمعة الانتخابات التي يشهدها النادي غدا لاختيار مجلس إدارة جديد يقود المهمة.. الجهاز الفني للفريق ركز خلال اليومين الماضيين علي علاج الاخطاء التي وقعت بالفريق امام الزمالك والتي ادت إلي الخسارة.. يغيب عن المصري لاعبان مهمان هما اكوتي منساه وعاشور الادهم بسبب الانذار الثالث لهما مما يضطر الجهاز الفني لاجراء تغييرات اجبارية علي التشكيل الذي سيلعب به.. وهناك اكثر من لاعب جاهز وظهر بمستوي جيد في التدريبات منهم محمد خليفة ومحمود الحديدي إيهاب المحص وإبراهيم الهلالي.. وأعد الجهاز الفني خطة هجومية لاستغلال عاملي الارض والجمهور المتحمس من اجل تحقيق الفوز ويسعي حسام حسن لتفادي مفاجآت المقاولون العرب.
    المصري رصيده ست نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة واحدة.
    اما المقاولون العرب فيدخل المباراة ورصيده اربع نقاط حيث فاز في مباراة وخسر واحدة وتعادل اخري مع الاهلي وهي التي رفعت معنويات اللاعبين خاصة انه تعادل كان بطعم الفوز بعدما لعب المقاولون وقتاً كبيراً من المباراة ناقصا لاعبين.. مما جعل إدارة النادي تقرر صرف مكافآت مضاعفة للاعبين بعد أدائهم الرجولي في اللقاء ويسعي الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد رضوان العودة للانتصارات واستغلال قوة الدفع المعنوية التي حصلوا عليها.. وقد لعب الفريق مباراة ودية مع البنك الاهلي فاز فيها بدلاء المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدفين واستغلها الجهاز في تجربة لاعبيه الذين لم يشاركوا اساسيين في اللقاءات ويقود الفريق في لقاء اليوم رضا الويشي ومعه صمويل كيرا وهما من الاوراق الرابحة للفريق.
    علي ملعب بتروسبورت يلتقي في التاسعة مساء فريقا انبي وغزل المحلة.. الفريقان حققا الفوز في اخر مباراة لكل منهما ويريدان ان يواصلا الانتصارات حتي لا يدخلا النفق المظلم.. فريق انبي الذي قدم افضل عروضه الموسم الماضي مازال يبحث عن هذه العروض وعن مواجهة انطلاقة الفلاحين بعد الفوز الذي تحقق علي الترسانة.
    اما فريق غزل المحلة الذي تذوق طعم الانتصارات بفوز كبير علي الترسانة فيريد استثمار قوة الدفع التي حصل عليها من هذا الفوز ليحصل علي النقطة السادسة التي تدخله في منطقة الكبار انتظارا لسقوط احد المنافسين.. ابراهيم يوسف المدير الفني للفريق اكد للاعبين ان فرصتهم كبيرة في احتلال مركز متقدم.


    _________________
    MODY




    القلب الحزين
    مشرف القسم الترفيهى
    مشرف القسم الترفيهى

    عدد الرسائل : 1396
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/08/2008

    رد: صراع القمة نار.. بدون الكبار

    مُساهمة من طرف القلب الحزين في الجمعة سبتمبر 12, 2008 1:31 am

    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور


    يا حماقى


    على الخبر الجميل



    تحياااااااااااااااااااااااااااااااااتى


    _________________


    [b] يلا بنا نخش الشات يلا بينا نخش الشات

    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: صراع القمة نار.. بدون الكبار

    مُساهمة من طرف SiGo في الجمعة سبتمبر 12, 2008 3:05 pm

    مشكور حماقى على الخبر


    تسلم ايدك


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: صراع القمة نار.. بدون الكبار

    مُساهمة من طرف MODY في السبت سبتمبر 20, 2008 3:57 am

    شكرا لكل من مر


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 6:34 am