ايزيس تيم

احلى الافلام احدث الاغانى نغمات نكت روشنة دردشة مصرى


    .. ومصطفي جعفر يخلع من القلعة البيضاء

    شاطر

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    .. ومصطفي جعفر يخلع من القلعة البيضاء

    مُساهمة من طرف MODY في الخميس أغسطس 28, 2008 6:25 pm

    .. ومصطفي جعفر يخلع من القلعة البيضاء
    طلب من عباس 160 ألف جنيه أو الرحيل في يناير
    حسين رفعت مرشح لمنصب مدير النادي




    واصل مصطفي جعفر مهاجم الزمالك امتناعه عن حضور تدريبات الفريق اليومية علي ستاد حلمي زامورا تحت قيادة معتمد جمال المدرب المساعد مع مجموعة اللاعبين التي لم تسافر مع البعثة الي ابيدجان حيث اغلق اللاعب تليفونه المحمول بسبب الحالة النفسية السيئة التي سيطرت عليه بعد خصم 160 ألف جنيه من إجمالي مستحقاته المالية مما اضطره الي رفض استلام الشيك من وليد بدر المدير الاداري للفريق.
    كان مصطفي جعفر قد دخل في صدام مع محمد حلمي المدرب العام الاسبق للزمالك خلال معسكر الاعداد في 6 أكتوبر قبل انطلاق منافسات الدوري وتقرر خصم 60 ألف جنيه من الدفعة الاولي الخاصة بعقد الموسم الحالي فضلا عن عدم حصوله علي شيك بمائة ألف جنيه قيمة الدفعة الرابعة للموسم المنتهي.
    في الوقت نفسه كان ممدوح عباس رئيس الزمالك قد تعهد للثنائي مصطفي جعفر وعمرو الصفتي بمنح كل منهما 100 ألف جنيه علي سبيل الترضية نظرا لعدم حصولهما علي الدفعة الرابعة من عقدهما الموسم الماضي وبلا اي مبرر تجمدت وعود رئيس النادي.
    في الوقت ذاته قرر مصطفي جعفر غلق ملف أزماته المتواصلة مع النادي بعد ان وصلت العلاقة بينه وبين الجهاز الفني لطريق مسدود حيث تقدم بمذكرة لمجلس الادارة للرحيل عن الزمالك وبمجرد وصول البعثة من ابيدجان بعد ملاقاة اسيك ميموزا يوم الاحد المقبل في الجولة الرابعة لدور الثمانية بدوري ابطال افريقيا سيناقش الالماني هولمان طلب جعفر لتحديد مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل في يناير القادم.
    من جهة أخري ارتفعت اسهم اللواء حسين رفعت لتولي منصب مدير عام النادي في المرحلة المقبلة خلفا لعلاء مقلد الذي توترت علاقته الفترة الماضية بعدد كبير من اعضاء مجلس الادارة كما ان هناك مساندة قوية لرفعت لتولي هذا المنصب لاسيما في انه تربطه علاقة بأغلب اعضاء المجلس الابيض.
    يذكر أن الفترة الماضية شهدت صداما بين المكتب التنفيذي وعلاء مقلد بسبب القيمة الايجارية لبعض المحلات الموجودة بسور الزمالك وتحديد قيمته الايجارية دون الرجوع الي مجلس الادارة رغم أنه صاحب الحق الأصيل في هذا الشأن.
    وعلي الجانب الآخر ينتظر الجهاز الفني لفريق الكرة الطائرة بقيادة احمد مصطفي موافقة ادارة النادي للمشاركة في البطولة الدولية الودية لابطال القارات والتي تقام بالبرازيل خلال شهر سبتمبر القادم حيث يشارك الزمالك ممثلا عن القارة السمراء بصفته حامل لقب بطولة الاندية ابطال الدوري الاخيرة التي اقيمت في ليبيا.
    صرح أحمد مصطفي بأن المشاركة في البطولة فرصة طيبة للاعبين لزيادة الاحتكاك الدولي حيث يشارك فيها اكثر من مدرسة مختلفة في اللعبة.


    _________________
    MODY




    SiGo
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد الرسائل : 1195
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 22/08/2008

    رد: .. ومصطفي جعفر يخلع من القلعة البيضاء

    مُساهمة من طرف SiGo في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 3:05 pm

    مشكوووووووووور على المجهود

    حبيبى


    HaMaKi


    _________________





    مبروك انك فهمت ياللى فى بالى

    MODY
    نائب الأدمن
    نائب الأدمن

    عدد الرسائل : 1618
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: .. ومصطفي جعفر يخلع من القلعة البيضاء

    مُساهمة من طرف MODY في الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:44 am

    مشكور اخوانى على المرور


    _________________
    MODY




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:09 am